افضل بديل لجوجل ادسنس

ماهو افضل بديل لجوجل ادسنس هذا العام

ماهو افضل بديل لجوجل ادسنس هذا العام

افضل بديل لجوجل ادسنس

قبل البدء في عام 2022 الجديد ظهرت العديد من البدائل لجوجل ادسنس وكل عام يتساءل المدونين عن افضل بديل لجوجل ادسنس في الوقت الحالي ولكن في مقالنا هذا سنتحدث عن الموضوع من زاوية اخري وسنقترح عليكم افضل بديل لجوجل ادسنس ولكن سنقول لكم ملخصا لهذا الامر سيوفر عليك وقتا في البحث عن بدائل لجوجل ادسنس وهذا من واقع خبرتي في عالم الويب منذ سنوات ، لذلك سنقول لكم افضل بديل لادسنس وسنقول لكم سر بدائل ادسنس بشكل عام وسنحاول تبسيط أي شيء معقد في الموضوع .

افضل بديل لجوجل ادسنس – ايزويك

حاليا أفضل بديل لجوجل ادسنس هو ايزويك هو شريك رسمي لجوجل ادسنس ويمكنك اشراك اعلاناته مع جوجل ادسنس اضافة انه لديه ادوات تسرع من موقعك أكثر وتحسنه ويحسب لك ارباح مقابل الظهور والنقرات ولديه عملاء كثيرون حاليا وارباحه جيدا ويقبل معظم المواقع المقبولة من جوجل ادسنس لذلك اعتقد ان افضل بديل لجوجل ادسنس هذا العام هو ايزويك .

كيف يكون لموقعك بديل لادسنس

هذا هو مضمون هذا المقال وهدفي من كتابة هذا الموضوع ، لاتبحث عن بدائل لادسنس بل قم بمعرفة متي يكون لموقعك بدائل لادسنس ؟ وللتوضيح اكثر عندما تهتم بموقعك اكثر وزيارته تصبح اكبر تتعد بدائل ادسنس وتصبح كثيرة جدا والعكس صحيح لذلك دائما في كل الأحوال قم بالاهتمام بموقعك بشكل مستمر وستجد اكثر من بديل لادسنس واكثر من طريقة ربح من موقعك بشكل عام مثل مساحات اعلانية او جيست بوست مثلا وغيرهم من الطرق ، لذلك عندما تحسن موقعك ومع الوقت يصبح افضل كلما ازداد عدد بدائل ادسنس .

قد يهمك ايضا :- عوامل قبول موقعك في جوجل ادسنس

هذا كان مقال افضل بديل لجوجل ادسنس هذا العام اتمني ان يكون المقال أفادكم ولاتنسوا مشاركة المقال للافادة ولاتنسي الاطلاع علي شهادات الموقع واذا كان لديك أي استفسار اتركه في تعليق في صفحة الاسئلة او في هذه الصفحة وسأقوم بالرد عليك فورا .

مشاركة الموضوع :-
Ehab Zayn
Ehab Zayn

خبرة في عالم المواقع والتدوين وخبرة في SEO وحاصل علي شهادة المليون مبرمج عربي في تطوير المواقع وشهادة جوجل للتسويق الالكتروني , وحاصل علي شهادة في SEO من Blue Array Academy

المقالات: 124

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *