قبول موقعك من جوجل ادسنس

شروط قبول موقعك من جوجل ادسنس 2023

شروط قبول موقعك من جوجل ادسنس 2023

قبول موقعك من جوجل ادسنس

مقدمة

موضوع اليوم من اهم المواضيع التي تهم الويب العربي في عالمنا حاليا ، ماهي شروط قبول موقعك من جوجل ادسنس خصوصا ان في الويب العربي توجد العديد من الشائعات حول هذا الموضوع ودائما كنت اسعي للتخلص من هذه الشائعات في مجتمعاتنا ، فمثلا كانوا يقولوا ان الموقع لكي يتم قبوله من ادسنس يجب ان يترواح عمر الويب سايت من ٣- ٦ اشهر كحد ادني ، ولكن قمت باثبات العكس فلدينا موقع سابق (موقع ويب تايمز) في اقل من اسبوعين .

كانوا يقولوا ايضاً ان يجب ان يكون في الموقع اكثر من ٣٠ مقالة كحد ادني ، وقمت ايضا بإثبات عكس هذا الكلام من خلال قبولي سابقا في موقع لدينا سابق بــ ٩ مقالات فقط ! وساحاول في هذا المقال تبسيط الـ قبول موقعك من جوجل ادسنس .

القبول من جوجل ادسنس

في هذا المقال سأحاول ان الخص لك الموضوع ولكن اذا كنت تريد معلومات اكثر انصحك بقراءة مقال عوامل قبول موقعك في جوجل ادسنس في موقعنا ، المشكلة حاليا خصوصا بعد عدة ازمات عالمية حدثت اصبح القبول من ادسنس اصعب مما قبل ، صراحة لا يوجد امور جديدة حدثت عن مقالاتنا السابقة ، بمعني ان كل ماقلناه في مواضيعنا السابقة بخصوص جوجل ادسنس يجب الاهتمام بها ولكن يوجد بعض النقاط البسيطة ستحسن فرصة قبولك من جوجل ادسنس .

في الآونة الأخيرة بعد تحديثات خوارزميات جوجل التي تحدثنا عنها سابقا ، جوجل ركزت بشكل كبير جدا علي المحتوي وحذرت من اعادة الصياغة او استخدام اي ادوات AI بشكل عام في كتابة المحتوى ، وهذا ماسنركز عليه في فترة تقديم الموقع لجوجل ادسنس لكي يتم قبول موقعك من جوجل ادسنس .

بالتأكيد كما قلت سابقا ان كلمة السر في قبول الموقع هي ان كلما كان الموقع متكامل اكثر كلما زادت فرصة قبولة ، واقصد بكلمة ان الموقع يسعي الي التكامل هو ان حركة الموقع تعمل ، مقالات ذات جودة عالية (اهم شيء حاليا ) موقع مضاف لمحركات البحث الشهيرة من خلال الويب ماستر الخاص بكل محرك بحث مثل جوجل وبينج وياندكس وغيرهم .

صفحات للموقع علي مواقع التواصل الإجتماعي والاهتمام بها ، تفاعل وتعليقات في الموقع ، الموقع يكون تصميمه بسيط ومتجاوب وهذا امر سهل لان كل القوالب حاليا متجاوبة سواء ووردبريس او غيرها ، صفحات سياسة الخصوصية وللتواصل ، الاهتمام بتجربة المستخدم ، وكلما كان الموقع اكثر تخصصا كلما زادت نسبة قبوله .

هذه هي كلمة السر في شروط قبول موقعك من جوجل ادسنس في العام القادم، لاتقلق ان تم رفض موقعك في البداية فكل مشكلة ولديها حل واذا واجهتك مشكلة في الرفض اكتبها في تعليق وساقوم بالرد عليك فورا ،  اتمني ان يكون المقال أفادكم ولاتنسوا مشاركة المقال للافادة ولاتنسي الاطلاع علي شهادات الموقع واذا كان لديك أي استفسار اتركه في تعليق في صفحة الاسئلة او في هذه الصفحة .

مشاركة الموضوع :-
Ehab Zayn
Ehab Zayn

خبرة في عالم المواقع والتدوين وخبرة في SEO وحاصل علي شهادة المليون مبرمج عربي في تطوير المواقع وشهادة جوجل للتسويق الالكتروني , وحاصل علي شهادة في SEO من Blue Array Academy

المقالات: 123

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *