قالب متجر الكتروني ووردبريس

أفضل قالب متجر الكتروني ووردبريس

أفضل قالب متجر الكتروني ووردبريس

قالب متجر الكتروني ووردبريس

كثير من المبتدئين تواجههم مشكلة في الووردبريس وخصوصا في ووكومرس , وهي مشكلة القالب , وبعد بحث طويل جدا قمنا باكتشاف امر مهم جدا , وهو اذا كانت لديك خبرة برمجية بسيطة في الفروند انت حتي سيتوفر لك قالب متجر الكتروني ووردبريس (مجاني) ويعمل بشكل جيد , أما اذا كنت ليس لديك أي خبرة في التعامل حتي مع الأكواد فسيكون افضل شي لك هو شراء قالب مدفوع وفي ووردبريس القوالب المدفوعة الممتازة اسعارها عالية ومن الممكن أن لا تناسب بعض الأشخاص , لذلك في مقالنا اليوم سنقترح عليك أفضل قالب متجر الكتروني ووردبريس وسيكون مجانا تماما , وفي الحقيقة هم قالبين ولديك حرية الاختيار بينهم .

ونكون وضحنا الان ما الذي يجعل القالب ان يكون مدفوعا او مجانيا , وممكن أن تجد قالب ووردبريس مناسب لكل احتياجاتك ويكون مجانيا ولكن بشرط ان يكون لديك حتي ولو خبرة بسيطة في التعامل مع الأكواد لأن هذا الامر مهم جدا لأي مؤسس موقع , يجب ان يكون علي دراية حتي ولو بنسبة بسيطة بالبرمجة لكي لاتواجهه مشاكل معقدة في المستقبل او يتضطر ان يقوم بشراء قوالب .

– قالب بلوكسي

قالب بلوكسي يعتبره البعض أفضل قالب متجر الكتروني ووردبريس لأنه قالب يمتاز بسرعة عالية جداً وايضا قالب خفيف والشركة تقوم بتنزيل تحديثات له باستمرار . ولمن لايعلم ان هذا القالب متوافق مع غوتنبرغ ويعمل مع المحرر بدون أي مشاكل ، كما يمكنك استخدام قالب بلوكسي في أي نوع من أنواع  المواقع وابرزهم ووكومرس . كما انه متوافق مع جميع اضافات بناء الصفحات وابرزهم ايليمنتور وبريزي .وهذا القالب سيحسن من موقعك من حيث محركات البحث لأنه متجاوب مع أي حجم شاشة ،كما انه يدعم الاتجاهات العربية RTL ويقوم بترجمة الكلمات ، ومتوافق مع محركات البحث، وبه اضافات للووكومرس .

-قالب استرا

يعتبر البعض ايضا قالب استرا انه أفضل قالب متجر الكتروني ووردبريس نظر لأنه الاكثر تحميلا في متجر الووردبريس , قالب رائع بكل تأكيد ويمتاز بمعظم المميزات التي يمتاز بها قالب بلوكسي كما ذكرنا في الأعلي ولكن الشيء المميز الذي وجدته في بلوكسي ولم اجده في أسترا هو السلاسة في التعديل والتعامل وشكل القالب بشكل عام وفي هذا يتفوق قالب بلوكسي بدون أي شك ولكن يبقي قالب استرا من أفضل قوالب ووردبريس ولكن من رأيي الشخصي أن بلوكسي أفضل منه نسبيا وبالتأكيد سيكون أفضل ان قمت بشراء النسخة المدفوعة .

اتمني ان يكون المقال افادكم ولاتنسوا انشاء عضوية في الموقع للحصول علي اخر التحديثات ولو كان لديك اي سؤال اكتبه في التعليقات سواء هنا او في صفحة اسالنا

مشاركة الموضوع :-
Ehab Zayn
Ehab Zayn

خبرة في عالم المواقع والتدوين وخبرة في SEO وحاصل علي شهادة المليون مبرمج عربي في تطوير المواقع وشهادة جوجل للتسويق الالكتروني , وحاصل علي شهادة في SEO من Blue Array Academy

المقالات: 124

3 تعليقات

  1. I’m curious to find out what blog platform you happen to be utilizing?
    I’m having some small security issues with my latest website and
    I would like to find something more risk-free. Do you have any suggestions?

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *