تغيير مسار لوحة التحكم ووردبريس

شرح تغيير مسار لوحة التحكم ووردبريس

شرح تغيير مسار لوحة التحكم ووردبريس

تغيير مسار لوحة التحكم ووردبريس

حماية موقعك الالكتروني أمر هام جدا لكل مؤسس موقع علي الانترنت وفي منصة ووردبريس يوجد ثغرات ممكن من خلالها أن يتم الاضرار بموقعك وهذا شيء حدث معي شخصيا , وسانشر كافة الأساليب والطرق التي يجب اتخاذها لكي تحمي موقعك الالكتروني في منصة ووردبريس , ومن هذه الطرق التي تحمي موقعك هي تغيير مسار لوحة التحكم ووردبريس , اذا قمت بـ تغيير مسار لوحة التحكم في موقعك سيتم حماية موقعك من ثغرة ما موجودة في موقعك وننصح بالتأكيد بعمل هذه الخطوة المهمة في كل المواقع وفي هذا الموضوع سنقترح عليكم اضافتين لعمل هذه المهمة , واحدة منهم اضافة مخصصة فقط لتغيير مسار لوحة التحكم في موقعك الووردبريس والاخري هي اضافة حماية وبها خاصية تغيير مسار لوحة التحكم في موقعك الووردبريس .

قد يهمك ايضا :- حل مشكلة تم تحديث صيغة الروابط الدائمة،قم بتعطيل صلاحية الكتابة على ملف web.config الآن!

ماهي افضل اضافات لـ تغيير مسار لوحة التحكم ووردبريس ؟

من رأيي الشخصي ومن بحثي وخبرتي في الووردبريس وجدت أفضل اضافتين لعمل هذه المهمة وكما قلنا سابقا واحدة منهم مخصصة لهذا الشي والاخري اضافة حماية بها هذه الميزة .

اضافة WPS Hide Login

افضل اضافة لتغيير رابط دخول موقعك هي اضافة WPS Hide Login الشهيرة والتي يثق فيها مايقارب من مليون شخص في الانترنت! اضافة مخصصة لعمل هذه المهمة وطريقة تفعيلها بسيطة جدا , والاضافة تم تجربتها ولم نجد بها أي مخاطر اطلاقا حتي بعد إلغاء تنشيط هذه الاضافة سيكون موقعك ليس به اي مشاكل ويعود تمامًا إلى الحالة التي كان عليها من قبل . بعد تنصيب الاضافة ستذهب الى الاعدادات ثم الاضافة وبعدها ستظهر لك خانة لتقوم بتغير رابط الدخول في موقعك . 

 

اضافة All In One WP Security & Firewall

يمكنك تخفيف الضغط علي موقعك وبدلا من ان تقوم بتنصيب اضافات كثيرة تقوم بتحميل اضافة بها ادوات كثيرة ومن ضمن هذه الاضافات اضافة All In One WP Security & Firewall الرائعة التي تحمي موقعك بشكل كامل وبها الكثير من المميزات التي تجعلها من أفضل اضافات الحماية في ووردبريس ويوجد مايقارب ايضا من مليون شخص قام بتنصيب هذه الاضافة ! , يمكنك الاعتماد علي هذه الاضافة تغيير رابط تسجيل الدخول في موقعك , فقط كل ماعليك فعله بعد تنصيب الاضافة هو الذهاب الي لوحة تحكم الووردبريس ثم حماية الووردبريس ثم الدخول الي هجوم القوة العمياء وستجد قسم تغيير رابط صفحة تسجيل الدخول ستكون قادرا من خلالها ان تعدل علي مسار لوحة التحكم في موقعك .

اتمني المقال يفيدكم ولاتنسوا مشاركة الموضوع واذا اردت الاستفسار عن شي اكتبه في تعليق

مشاركة الموضوع :-
Ehab Zayn
Ehab Zayn

خبرة في عالم المواقع والتدوين وخبرة في SEO وحاصل علي شهادة المليون مبرمج عربي في تطوير المواقع وشهادة جوجل للتسويق الالكتروني , وحاصل علي شهادة في SEO من Blue Array Academy

المقالات: 124

تعليق واحد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *