تم تحديث صيغة الروابط الدائمة

حل مشكلة تم تحديث صيغة الروابط الدائمة،قم بتعطيل صلاحية الكتابة على ملف web.config الآن!

حل مشكلة تم تحديث صيغة الروابط الدائمة،قم بتعطيل صلاحية الكتابة على ملف web.config الآن!

تم تحديث صيغة الروابط الدائمة

اهلا بكم متابعي موقع ايهاب زين في حل جديد لمشكلة تم تحديث صيغة الروابط الدائمة،قم بتعطيل صلاحية الكتابة على ملف web.config الآن! , في أي منصة تدوين ستجد عقبات او اخطاء تواجهك اثناء بناء موقعك الالكتروني منها أخطاء تحدث بدون التدخل منك واخطاء تحدث عن طريق الخطأ سواء كنت تقصد أم لا , وفي منصة ووردبريس معظم المشاكل ستجد لها حلول اما في المجتمعات العربية أو الانجليزية وسنقوم هنا في الموقع بنشر كل المشاكل الشائعة المتعلقة بالووردبريس مع حلول هذه المشاكل ،مشكلة موضوع اليوم هي مشكلة بسيطة وليست معقدة نهائيا ،  أصحاب مدونات ووردبريس احيانا يقوموا بتغيير الروابط الثابتة على موقع الووردبريس الخاص بهم وهذا في بعض الاحيان سيظهر لهم خطأ ورسالة تقول لهم  “تم تحديث صيغة الروابط الدائمة،قم بتعطيل صلاحية الكتابة على ملف web.config الآن! “ويكون في الغالب موقع الويب الخاص بك لا يعمل وينتقل إلى صفحة خطأ 404 . 

ويكون بالفعل شخص ما قام بالتعديل علي الروابط الدائمة الخاصة بموقعك وحل هذه المشكلة بسيطا جدا مقارنة بالمشاكل الأخري مثل مشكلة لا يمكن تنصيب الحزمة القالب يفتقد ملف التنسيق style.css , لكي تقوم بحل هذه المشكلة اتبع هذه الخطوات البسيطة .

كيف تحل مشكلة :- تم تحديث صيغة الروابط الدائمة،قم بتعطيل صلاحية الكتابة على ملف web.config الآن!

لكي تقوم بحل هذه المشكلة يجب ان تذهب الي لوحة ادارة الووردبريس الخاصة بموقعك ثم

1- اذهب الي الاعدادات

2- ثم قسم الروابط الدائمة

3- ستجد بعدها صفحة إعدادات الرابط الدائم

4-قم بتغيير الاعداد العادي الي اعدادا مخصص (تركيبة مخصصة )

5- ثم قم بحفظ الاعدادات وستكون المشكلة تم حلها وموقعك ستيم فتحه اذا كان يظهر أي أخطاء ، أتمني ان المقال يفيدكم ولاتنسوا ان تشاركو الموضوع في منصات التواصل ولو كان لديك أي استفسار فقط اتركه في تعليق سواء هنا او في صفحة اتصل بنا .

مشاركة الموضوع :-
Ehab Zayn
Ehab Zayn

خبرة في عالم المواقع والتدوين وخبرة في SEO وحاصل علي شهادة المليون مبرمج عربي في تطوير المواقع وشهادة جوجل للتسويق الالكتروني , وحاصل علي شهادة في SEO من Blue Array Academy

المقالات: 99

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *