اسباب تجعلك تستخدم ووكمرس لموقعك

اسباب تجعلك تستخدم ووكمرس لموقعك

اسباب تجعلك تستخدم ووكمرس لموقعك

اسباب تجعلك تستخدم ووكمرس لموقعك

في هذه المقاله ساشرح لكم اهم الاسباب التي تجعلك تستخدم ووكمرس لشركتك او لموقعك الإلكتروني ، شرحنا سابقا في مقالات سابقة عن منصة شوبيفاي ومنصة اوبن كارت وحاليا نجهز مقالة ايضا عن ماجنتو .

في عالم التجارة الإلكترونية ستجد العديد من المنصات المميزة لانشاء متجر إلكتروني متميز مثل ماجنتو واوبن كارت و ووكمرس ، ولكن يوجد اسباب كثيرة في ووكمرس تجعلها الافضل بالنسبة لي وللعديد من الاشخاص سنشرح اسباب تجعلك تستخدم ووكمرس لموقعك

١- التخصيص

من افضل الأشياء في ووكمرس هي التخصيص كل شي سهل التعديل عليه ، وهذا يعني أنه يمكنك إنشاء الكتروني متميز عبر الويب يظهر علامتك التجارية ويلبي احتياجات عملائك وشركتك. هذه المنصة تمكنك من  الاختيار من بين مجموعة من الثيمات والإضافات إلى متجرك.

٢- سهولة حل المشاكل

من اهم مميزات WooCommerce هي ان اي مشكلة ستواجهك ستجد لها اكثر من حل وذلك نظرا لعدد مستخدمي WooCommerce حول العالم وهذه الميزة ستدرك قيمتها عند استخدام اي منصة اخرى وتواجهك مشكلة بها ، لذلك هذه من اهم مميزات واهم الـ اسباب تجعلك تستخدم ووكمرس لموقعك .

٣- اكثر منصة صديقة للسيو

منصة WooCommerce هي الافضل من حيث السيو ، حيث تنصيب اضافة سيو متخصصة مع خبير سيو تجعل موقعك يتحسن بشكل كبير جدا في محركات البحث ، شخصيا انصح بشراء إضافة رانك ماث لمواقعكم ، هذه الإضافة هي التي استخدمها واستخدم النسخة المدفوعة وستحدث فارق معك بشكل كبير جدا .

بالتأكيد هناك مميزات اخرى مثل الامان والسرعة وسهولة الإستخدام ولكن هذه المميزات متوفرة في كل المنصات التجارية الاخرى ولنا في اوبن كارت وماجنتو خير مثال ولكن اهم مميزات ووكمرس هي التي قمت بوضعها هنا لان هذه المميزات مؤثرة جدا لموقعك .

هذا كان مقالا بسيطا حول اسباب تجعلك تستخدم ووكمرس لموقعك اتمني ان يكون المقال أفادكم ولاتنسوا مشاركة المقال للافادة ولاتنسي الاطلاع علي شهادات الموقع واذا كان لديك أي استفسار اتركه في تعليق في صفحة الاسئلة او في هذه الصفحة وسأقوم بالرد عليك فورا

مشاركة الموضوع :-
Ehab Zayn
Ehab Zayn

خبرة في عالم المواقع والتدوين وخبرة في SEO وحاصل علي شهادة المليون مبرمج عربي في تطوير المواقع وشهادة جوجل للتسويق الالكتروني , وحاصل علي شهادة في SEO من Blue Array Academy

المقالات: 124

2 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *