المنتجات غير المتوفرة في المخزون

ما هي المشكلات التي يمكن أن تسببها المنتجات غير المتوفرة في المخزون؟

ما هي المشكلات التي يمكن أن تسببهاالمنتجات غير المتوفرة في المخزون؟

المنتجات غير المتوفرة في المخزون

 

مقالنا اليوم عن مواقع التجارة الإلكترونية هل المنتجات غير المتوفرة في المخزون تؤثر علي تجربة المستخدم في موقعك ؟ الإجابة نعم ، لذلك يجب ان نتعامل معها بطرق معينه ساحاول ان اوضحها في هذا الموضوع ، امر ان المنتج غير متوفر في المخزون غير انه محبط للعميل جدا بل وهو سي جدا لمحركات البحث وبالتاكيد هذ الأمر سيؤثر علي موقعك .

بالتأكيد عندما يزور شخص متجرك الإلكتروني ويجد ان المنتج غير متوفر سيغادر الموقع وهذا سيؤثر في رضا المستخدم وهذا سيزود معدل الارتداد في موقعك لذلك ساحاول تبسيط الامر في عدة نصائح بسيطة جدا عند اتباعها سنحاول تقليل هذا الضرر بقدر الإمكان

اولا لا تحذف الصفحة نهائياً او تقوم بالغاء فهرستها ، هذا شي خاطئ تماما وشخصيا لا انصح به ، ثانيا حاول تقديم منتج بديل او منتجات ذات صله وهذا شي مهم جدا لابقاء الزائر لاطول فترة ممكنة في موقعك ، شي اضافي ايضا يمكن ان تقوم به وهو ارسال شعارات للزائرين ان هذا المنتج متاحا الان وهذا شي سيفيد موقعك ويعزز قوة تواصل موقعك من العملاء المحتملين ، كن صريحا دائما بشان حالة تواجد المنتج ، استخدم التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني في التواصل مع العملاء بشأن حالة المنتجات غير المتوفرة في المخزون .

هذا كان ملخص المقال حاولت ان ابسط الامر بقدر الامكان  اتمني يكون المقال أفادكم ولاتنسوا مشاركة المقال للافادة واذا كان لديك أي استفسار اتركه في تعليق في صفحة اسألنا او في هذه الصفحة وسأقوم بالرد عليك فورا .

مشاركة الموضوع :-
Ehab Zayn
Ehab Zayn

خبرة في عالم المواقع والتدوين وخبرة في SEO وحاصل علي شهادة المليون مبرمج عربي في تطوير المواقع وشهادة جوجل للتسويق الالكتروني , وحاصل علي شهادة في SEO من Blue Array Academy

المقالات: 136

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *