احتراف بلوجر

كورس بلوج ادس المجاني لاحتراف مدونات بلوجر

احتراف بلوجر : كورس بلوج ادس المجاني لاحتراف مدونات بلوجر

احتراف بلوجر

في وقت الكثيرون يحتكرون المعلومات ولن ينشروها لافادة الزوار واثراء المحتوي العربي ولكن نحن في منصة ايهاب زين قمنا بنشر هذا الكورس سابقا في مدونتي القديمة قبل بيعها وحصل الكورس علي تحميلات كثيرا جدا ومشاهدات كثيرا واقترب التحميل نحو 3000 تحميل في مركز رفع واحد فقط قبل نقل الكورس الي جوجل درايف . كورس بلوج ادس هو كورس من تأليف ايهاب زين ويحتوي علي العديد من المعلومات التي ستصبح من بعدها في طريقك الي احتراف بلوجر الاصدار الثاني سيتم نشره اخر هذا العام .

قد يهمك أيضا هذا الموضوع :- نصائح لتحسين الإسم اللطيف أو Slug في ووردبريس

ماهو فهرس كورس بلوج ادس ؟

كورس بلوج ادس يحتوي علي 3 مواضيع أساسية أول موضوع هو بلوجر المنصة ذات نفسها وهنا ستعرف كل شي عن المنصة وكيفية التعامل معها وشرح لوحة ادارتها بالكامل هذا بالنسبة لأول موضوع في الكورس ،القسم الثاني أو الموضوع الثاني هو السيو وفي هذا القسم قمنا بشرح اساسيات السيو لكي تكون مؤهلا لتحسين مدونتك عبر محركات البحث ، القسم الثالث هو جوجل ادسنس وهذا أبسط قسم ويحتوي علي معلومات بسيطة جدا عن شركة جوجل ادسنس .

كم ثمن كورس بلوج ادس ؟

كورس بلوج ادس هو مجاني 100ٌ% وقمت بتأليف هذا الكورس لكي يضع المبتدئين علي الطريق الصحيح نحو احتراف بلوجر لكي يحسنوا من مدوناتهم ومن أرباحم ، كما أن الكورس متوفر علي جوجل درايف بدون أي مركز رفع مزعج أو اختصار روابط نهائيا الكورس مجاني تماما .

ماهي مؤهلاتي في عالم المواقع

انا لدي خبرة في عالم المواقع والتدوين وخبرة في SEO وحاصل علي شهادة المليون مبرمج عربي في تطوير المواقع وشهادة جوجل للتسويق الالكتروني , وحاصل علي شهادة في SEO من Blue Array Academy و SEMRUSH ، انا لست الافضل ولكن احاول دائما ان اتعلم المزيد وأن ابسط أي شرح معقد للمبتدئين ويمكنك الاطلاع علي كافة شهاداتي في مجال الويب .

كل الحقوق محفوظة. لا يجوز استنساخ أي جزء من هذا المنشور، مخزنة أو منقولة بأي شكل أو بأي وسيلة ، إلكترونية ، ميكانيكيًا أو تصويرًا ضوئيًا أو تسجيلًا أو مسحًا ضوئيًا أو بدونه إذن كتابي من الناشر. من غير القانوني نسخ هذا الكتاب ، نشرها على موقع ويب ، أو توزيعها بأي وسيلة أخرى بدون اذن من المالك .

تحميل الكورس

جميع الحقوق محفوظة © 2019 – 2021 . اتمني ان يكون المقال أفادكم ولاتنسوا مشاركة المقال للافادة ولاتنسي الاطلاع علي شهادات الموقع واذا كان لديك أي استفسار اتركه في تعليق

 

مشاركة الموضوع :-
Ehab Zayn
Ehab Zayn

خبرة في عالم المواقع والتدوين وخبرة في SEO وحاصل علي شهادة المليون مبرمج عربي في تطوير المواقع وشهادة جوجل للتسويق الالكتروني , وحاصل علي شهادة في SEO من Blue Array Academy

المقالات: 124

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *